السعودية.. تمديد مدة الإقامة لتأشيرات المعتمرين السودانيين وإتاحة استضافتهم عبر منصة "أبشر"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

أكدت المديرية العامة للجوازات بالسعودية، أنها بدأت إجراءات تمديد مدة الإقامة لتأشيرات المعتمرين السودانيين، الذين تصعب عودتهم إلى بلادهم في ظل الأزمة الحالية عبر إطلاق خدمة "أبشر".

وأكدت المديرية العامة للجوازات أنه تم إطلاق خدمة "استضافة المعتمرين السودانيين" على منصة وزارة الداخلية الإلكترونية "أبشر أفراد"، لمن يرغب من المواطنين والمقيمين في استضافتهم، وذلك إنفاذا للتوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وفي إطار جهود المملكة الإنسانية تجاه الشقيق.

 

وتتيح الاستضافة للمعتمرين من قبل ذويهم أو معارفهم من المقيمين في السعودية أو المواطنين تحويل تأشيرة العمرة إلى تأشيرة زيارة (عائلية أو شخصية)، بحسب الشروط المعلنة في منصة "أبشر"، مع إمكانية تعديل اسم المستضيف في سجل المعتمرين، وإعفائهم من الرسوم المالية للمرة الأولى، وذلك للذين تتعذر مغادرتهم في الوقت الراهن.

 

كما أشارت المديرية العامة للجوازات إلى أنه على الراغبين في الاستفادة من الخدمة الدخول للموقع الإلكتروني للمنصة.

 

المصدر: "عكاظ"


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشبكة العربية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشبكة العربية للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق