اخبار اليمن الان | محمد الغيثي عضو هيئة رئاسة الانتقالي يصدر تصريح هام الليلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

 

 


اصدر محمد الغيثي عضو هيئة الرئاسة الليلة تصريحاً جاء فيه:
عقدت مساء اليوم الخميس في العاصمة اجتماعاً للإدارة العامة للشؤون الخارجية، بحضور ممثلي الإدارة في مختلف عواصم الدول الشقيقة والصديقة عبر الاتصال المرئي.

رحبت وزملائي في الداخل والخارج بالدكتور صالح محسن الحاج رئيس الإدارة، الرجل الذي قاد الحوار الجنوبي في الداخل بكل نجاح، وصاحب الخبرة الذي شاركنا في 2017م تأسيس الشؤون الخارجية، ولقد شكّل تعيينه اليوم إضافة مهمة للعمل الخارجي في مجلسنا الانتقالي الجنوبي.

بدأنا جميعاً في ظروف صعبة ومعقدة، وهكذا كان حال مختلف الهيئات، لكننا بعد توفيق من الله عزّ وجلّ، وبدعم استثنائي من الرئيس القائد حفظه الله ورعاه، وبتكاتف وتعاون الجميع، بجانب عدالة قضيتنا وتطلعاتنا المشروعة، استطعنا الانتقال الى مرحلة متقدمة ومُرضية.

وبعد 6 أعوام من العمل الجماعي والجهود المشتركة، بات لدينا حضور فاعل في مختلف الدول ذات العلاقة بملف الأزمة في بلادنا، وكافة الدول الراعية للعملية السياسية، علاوة على اتصال دائم مع الأمم المتحدة، والمنظمات الدولية، ودوائر صناعة القرار ومراكز الأبحاث ووسائل الاعلام، والعديد من النخب المؤثرة والمهتمة حول العالم.

اليوم، بات صفنا الوطني أقوى وأكثر تماسكاً، وسوف نستمر بشكل جماعي في بذل مزيدٍ من الجهد، وصولاً إلى تحقيق هدفنا الوطني الجنوبي الذي انطلقنا من أجله.

محمد الغيثي
عضو هيئة الرئاسة
المجلس الانتقالي الجنوبي.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق