اخبار اليمن الان | عدن.. استكمال استعدادات وترتيبات إجراء امتحانات الثانوية العامة في ثانويات مديرية صيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

بتوجيهات من وزير الدولة محافظ محافظة أحمد حامد لملس، عقد اليوم بمديرية صيرة اجتماع برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود نجيب بن جرادي، ناقش إستكمال الترتيبات والاستعدادات للبدء بإمتحانات الثانوية العامة المقررة يوم الأحد القادم.

وجرى خلال الاجتماع الذي ضم رئيس لجنة الخدمات عائش قادري، ومدير مكتب التربية بصيرة مرفت حميد، ومسؤول الشؤون التعليمية في مكتب التربية بصيرة علاء مانا، ومشرفي المراكز الامتحانية بالمديرية، مناقشة ضرورة الالتزام بالحضور والوقت المحدد للإمتحان، وتحديد العدد المناسب من الطلاب في كل قاعة، ووجود الإشراف الصحي في كل مركز إمتحاني، لضمان سير الامتحانات في أجواء ملائمة للطلاب.  

كما تطرق الاجتماع إلى أهمية تأمين المراكز الامتحانية عبر أفراد الشرطة وقوات العاصفة في بوابات المراكز، ومنع الدخول للمراكز الامتحانية الا للأشخاص المصرح لهم كممثلي الرقابة والتفتيش، والتعليم العام، والصحة المدرسية، واعلام التربية.

وعلى صعيد متصل عقد مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن الدكتور محمود بن جرادي، اجتماعاً مع مدير مكتب وزارة الأوقاف بصيرة أيمن أمير، وأئمة المساجد.

وناقش الاجتماع أهمية توعية أولياء الأمور، والطلاب بأهمية الاجتهاد والمذاكرة للحصول على أعلى درجات التحصيل العلمي، بالإضافة إلى نبذ ظاهرة الغش المحرمة في ديننا الاسلامي.

علي خميس


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق