اخبار اليمن | بشرى سارة تزفها دولة كبرى لتسعد كافة اليمنين ابتداءً من هذة اللحظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى السفير عمر مداوي الثلاثاء سفير دولة قطر الشقيقة سعادة محمد إبراهيم السادة الذي زار مقر لجنة الطوارئ اليمنية في ‎بورتسودان وبرفقته ممثلي جمعية قطر الخيرية، وقد أبدى السفير القطري استعداد جمعية قطر لتقديم المساعدة والدعم العيني بما يخفف من معاناة اليمنيين العالقين.

 

وفي ذات السياق بحثت وزير الدولة للتعاون الدولي بوزارة الخارجية القطرية لولوة الخاطر مع السفير اليمني لدى الدوحة راجح بادي سبل تخفيف آثار القتال الدائر في على أفراد الجالية اليمنية هناك.

 

وذكرت وزارة الخارجية القطرية في بيان على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ((تويتر)) أن لولوة الخاطر اجتمعت اليوم في الدوحة مع سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة راجح بادي.

 

وأضاف البيان أنه جرى خلال الاجتماع بحث سبل تخفيف آثار القتال على أفراد الجالية اليمنية بالسودان، وذلك على خلفية النزاع الدموي الدائر هناك بين قوات وقوات الدعم السريع منذ 15 أبريل الماضي.

 

كما استعرض الجانبان علاقات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، طبقا للبيان دون مزيد من التفاصيل.

 

وكانت قطر قد أعلنت السبت الماضي عن إجلاء 229 سودانيا من حملة الإقامة القطرية من السودان، وذلك عبر طائرتين قطريتين أقلعتا من مطار بورتسودان، بعد أن أجلت في وقت سابق المواطنين القطريين الموجودين هناك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق