اخبار اليمن الان | الرئيس علي ناصر محمد يلتقي الفنان الكبير محمد صبحي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

التقى الرئيس علي ناصر محمد بعد ظهر اليوم الموافق 10 مايو 2023  الفنان الكبير الأستاذ محمد صبحي في *مدينة سنبل للفنون والزهور - مسرح محمد صبحي.* 
في بداية اللقاء رحب الاستاذ  صبحي بالرئيس ومرافقيه، وعادا بالذاكرة إلى لقائهما الأول في طرابلس بليبيا عام 1995 وجرى بينهما حديث مطول حول الاوضاع التي تمر بها العديد من البلدان العربية في وسورية وليبيا ولبنان والسودان وفلسطين وغيرها، وأهمية دور الشعوب والنخب السياسية والمثقفة وخاصة الشباب في أن يكون لهم دور مؤثر في الوقوف ضد الحروب وتحقيق السلام .
وكان هذا مدخلاً لأن يقدم الرئيس دعوة للأستاذ محمد صبحي للإنضمام إلى مجموعة السلام العربي بوصفه هامة وطنية وقومية وفنية كبيرة، تحظى بالاحترام ليس من المجموعة فقط بل في انحاء الوطن العربي.
وقد رحب الأستاذ صبحي بالفكرة وغاياتها النبيلة وأبدى استعداده للانضمام إليها. 
وثمن الرئيس علي ناصر محمد الدور الريادي للاستاذ
محمد صبحي كفنان، صاحب رؤية قومية وفنية ومسرحية ملتزمة في كل اعماله المسرحية وافلامه ومسلسلاته التي تعكس هموم المواطن العربي وتطلعاته نحو مستقبل أفضل، الذي حافظ عليها منذ بداياته وحتى اليوم مما جعله محط احترام الشعب العربي.
وفي ختام الزيارة جال الرئيس ومرافقوه في أرجاء المدينة المسرحية التي انشأها الفنان صبحي، وأبدى إعجابه بهذا الصرح الفني الكبير ودور المسرح عموماً ومسرح محمد صبحي شخصياً في نشر الوعي في المجتمع .
حضر اللقاء الأستاذ موسى أبو جليل المدير التنفيذي لأرب افريكان والسفير محمد عمر البحاح.


إخترنا لك

0 تعليق