اخبار اليمن | إعلان هام ومفاجأ من شركة يمن موبايل لكافة عملائها في هذا البيان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شركة يمن موبايل Yemen Mobile صحة الشائعات المغرضة التي أثارتها مؤخرا حسابات شخصية وأخرى وهمية على منصات التواصل الاجتماعي حول قيام الشركة بخصم مبالغ غير قانونية على مشتركيها مفندة زيف هذه الادعاءات الكاذبة .

الشركة في بيان صدر عنها مساء اليوم: ” الإخوة مشتركي يمن موبايل الكرام ..تحية طيبة للجميع .. تابعنا مؤخراً انتشار حملة اعلامية واسعة يتصدرها بعض الأشخاص عبر حساباتهم الشخصية في منصات التواصل الإجتماعي بدوافع غريبة ، تحمل الكثير من الإتهامات الباطلة المعززة بمعلومات خاطئة مفادها أن الشركة تقوم بخصم مبالغ غير قانونية على مشتركيها الأعزاء ..

 

 

 

وإننا إذ نود التوضيح للجميع أن الشركة تنفي نفياً قاطعاً صحة هذه الإتهامات الواردة في تلك المنشورات كونها تضمنت معلومات مضللة وعارية عن الصحة لأنه لا يمكن للشركة بأي حال من الأحوال أن تقوم بخصم رسوم غير قانونية على مشتركيها ..

 

 

 

وجدد البيان التأكيد أن الشركة حريصة جداً على مصداقيتها وسمعتها في التعامل مع مشتركيها ولا تقوم بإجراء اي خصم غير قانوني من ارصدة مشتركيها اطلاقاً ، سواء الأرصدة الأساسية او ارصدة الباقات وبإمكان اي مشترك الحصول على فاتورته التفصيلية ومراجعتها اولاً بأول للتأكد من سلامة الإجراءات ..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق