وصول الدفعة الأولى من المواطنين اليمنيين العالقين في السودان إلى مطار عدن الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

وصلت الدفعة الأولى من المواطنين اليمنيين العالقين في التي تضم 180 فردا، فجر الإثنين، على متن الخطوط الجوية اليمنية إلى مطار الدولي، وذلك بعد إجلائهم عبر سفن سعودية من مدينة بورتسودان إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

 

وقال المدير التجاري لشركة الخطوط الجوية اليمنية محسن حيدرة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) " إن شركة اليمنية ستقوم كمرحلة أولى بتسيير رحلتين جويتين من جدة إلى مطار عدن لنقل 450 عالقا، الرحلة الأولى تقل 180 عالقا والرحلة الثانية تقل 270 عالقا".

 

 

وأضاف " أن عملية نقل العالقين في السودان إلى أرض الوطن تأتي ترجمة لتوجيهات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ومتابعة وإشراف وزير النقل عبدالسلام حميد، ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود، وذلك انطلاقا من حرصهم على متابعة أوضاع المواطنين اليمنيين وتسهيل عملية إجلائهم ونقلهم إلى الوطن". 

 

وثمن المدير التجاري لشركة اليمنية حيدرة، الجهود الكبيرة التي تبذلها السعودية عبر طواقمها في سبيل إجلاء المواطنين اليمنيين وغيرهم من مواطني الدول الأخرى جرّاء الأوضاع الصعبة والصراع الدائر في السودان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشبكة العربية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشبكة العربية للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق