اخبار اليمن الان | محافظ الحديدة يدشن الإصدار الآلي وترقيم المركبات بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي - خاص

دشن محافظ الدكتور الحسن علي طاهر، اليوم قسم الإصدار الآلي وترقيم المركبات والدراجات النارية، في إدارة شرطة السير، بالعاصمة الإدارية المؤقتة مدينة الخوخة جنوب المحافظة.

وخلال التدشين الذي تزامن مع فعاليات أسبوع المرور العربي الموحد، طاف المحافظ باقسام وإدارات شرطة السير، وأطلع على التجهيزات المتكاملة التي تمت بدعم السلطة المحلية بالمحافظة وطبيعة الخدمات، التي ستوفر على المواطنين مشقة السفر إلى المحافظات الأخرى.

وأشاد المحافظ طاهر، بجهود مدير عام شرطة السير العقيد ركن محمد الحداد وكافة الضباط والأفراد، الذين يعملون على منع الاختلالات الأمنيه والحفاظ على السلامة المرورية وتطبيع الحياة في المناطق المحررة بالمحافظة.

حضر التدشين مستشار محافظة الحديدة محمد عبدالسلام، ومدير عام مديرية حيس مطهر القاضي، ومدير عام مديرية الخوخه سالم عليان، ومدير عام مديرية التحيتا حسن هنبيق، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عادل المكرشب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق