اخبار اليمن | شاهد : سیاسي جنوبي يحرج قناة المهرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احرج السياسي والإعلامي جابر محمد، قناة المهرية الممولة من حزب (إخوان )، وذلك خلال تواصل معه قبل الظهور المباشر للحديث عن الحوار الجنوبي، وبناء على ذلك لم يتم استضافة.

 

وقال جابر محمد عبر حسابه على تويتر : " تلقيت اتصال من قناة المهرية، لأخذ رأي حول الحوار الجنوبي في قلت : لهم أنا مع الحوار الجنوبي قال : ولكن أنت خارج القاعة ولم تشارك رديت : عليه نعم أنا خارج القاعة ولكن أحلامي وطموحي ليس خارج ".

 

واضاف جابر في تغريدة التي رصدها محرر عدن تايم : " الحمد لله لم يطول الحوار لأني شخص غير مناسب لسياسية القناة .. والحديث كان قبل المباشر" .

 

وعاد جابر محمد ليؤكد في تغريدة أخرى : " أقولها مقدما سوف أقبل بكل ترحيب بمخرجات الحوار الجنوبي فهناك جهود بذلت من أجل هذا الحوار، وسوف أدعم أي حوار جنوبي قادم الحوار ثقافة مدخل سليم لقبول الطرف الآخر " .

 

الجدير بالذكر أنه وفي الوقت الذي تتواصل جلسات اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية الذي ينعقد في العاصمة عدن، تحت شعار " من أجل جنوب جديد يجسد تطلعات شعب الجنوب في الاستقلال واستعادة دولة الجنوب الفيدرالية المستقلة"، يسخر أعلام الإخوان 9 مختلف وسائله الإعلامية والنشطاء لبث رسائل إعلامية تحاول التشويش والتحريض على الانقسام الجنوبي، والتشكيك في أهمية الحوار الجنوبي والجهود الخيرة لتعزيز وحدة الصف والتوافق الجنوبي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق