اخبار اليمن | شاهد : فيصل رجب يوجه صفعة مدوية لوفد الحكومة اليمنية في مفاوضات الأسرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه القائد العسكري اليمني البارز المفرج عنه من سجون مليشيا ، اللواء فيصل رجب، صفعة مدوية لوفد الحكومة اليمنية في مفاوضات الأسرى.

 

وقال الناشط السياسي، أحمد علي القفيش، في تغريدات على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "‏أهم ما دار من حديث بيننا وبين أسد اللواء فيصل رجب نحن والعميد أحمد علي المرزوقي والحقيقة التي كنت أبحث عنها هل صحيح أن أسمه لم يكن مدرج في كشوفات الأسرى المطلوب إطلاقهم وصعقت عندما أجاب علي بلا ... قلت له يمكن يقولوا هذا الكلام لإستخدامها ورقة سياسية".

 

وأضاف: قال للأسف هذا الكلام كلمني به مسؤول فريق الصليب الأحمر الدولي وقال يافيصل رجب أنت ليس لك أسم في كشوفات الأسرى الذي تم التفاوض لإطلاقهم ورجعت إلى عند اللواء محمود الصبيحي واللواء ناصر منصور هادي وقلت لهم، الله معاكم وأرجوا أن تتابعوا لي بعد خروجكم ولا تنسوني.

 

وتابع: وأنا أسمع هذه الكلمات من ابو سالم(يقصد اللواء رجب) شعرت بالألم الكبير والخذلان الذي مر به ولكن الله هو العدل الذي لا يخذل أحد من عباده"؛ حد تعبيره.

 

وأفرجت جماعة الحوثي عن اللواء رجب السبت الماضي بعد ثماني سنوات من الاختطاف، و وصل منزله في محافظة أبين منتصف الأسبوع.

 

وكان المتحدث الرسمي باسم وفد الحكومة اليمنية المعترف بها، في مفاوضات الأسرى، ماجد فضائل، قال إن الوفد طالب وضغط لاطلاق اللواء فيصل رجب ضمن الصفقة السابقة مع بقية الاربعة المشمولين بقرار مجلس الامن ولكن الحوثيين رفضوا و أصروا بشكل عجيب على عدم إخراجه أو مبادلته بأي شكل.

 

وأشار إلى أنه وبعد مفاوضات مضنيه تم الإتفاق على أن يكون الإفراج على مراحل بحيث تم حينها إخراج اللواء ناصر منصور واللواء محمود الصبيحي على أن يكون ضمن من سوف يطلق سراحهم في الصفقة القادمة التي كانت مقررة الشهر القادم (مايو الجاري) اللواء فيصل رجب وتم الاتفاق على ذلك، ولكن مليشيا الحوثي تعمل على استغلال هذا الملف الانساني سياسيا و إعلاميا وبشكل مستمر وبطريقة لا إنسانية.

https://twitter.com/AAlqufaish/status/1654855922164940809?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1654855922164940809%7Ctwgr%5Ecd2f58ea3dfa7aea8dc3fee67b59fb88b9ff2fab%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.almashhad-alyemeni.com%2F254586

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق