اخبار اليمن | وردنا الان.. إصدار قرارات رئاسية هامة في هذة الأثناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي، د. رشاد العليمي، مساء اليوم الجمعة، يوجه بمضاعفة جهود اجلاء الرعايا اليمنيين في التي تشهد مواجهات عنيفة منذ 15 ابريل الماضي بين الجيش من جهة وقوات الدعم السريع من جهة أخرى.

 

ونقلت وكالة الانباء اليمنية الرسمية (سبأ) عن مصدر في رئاسة الجمهورية القول ان التوجيهات الرئاسية، صدرت بتلبية الاشتراطات المطلوبة لتسيير رحلات للخطوط الجوية اليمنية الى الاراضي السودانية بما في ذلك تغطية فوارق تأمين تلك الرحلات المرتقبة، الى حين التعاقد مع شركة ملاحية بحرية لاستكمال عمليات الاجلاء الى ارض الوطن، وفي المقدمة النساء والاطفال.

ووفق المصدر شملت التوجيهات أيضاً تقديم واجب العزاء، والمساعدات العاجلة لضحايا الحوادث المؤسفة، فضلا عن معالجة اوضاع الطلبة العائدين الى الداخل.

 

واوضح المصدر ان التأخير في عمليات الاجلاء المباشر كان مرتبطا باشتراطات شركات التأمين، والقيود المفروضة على الرحلات الجوية المتجهة الى مناطق الحروب، والنزاعات المسلحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق