اخبار اليمن الان | الكشف رسمي عن حقيقة حدوث توتر في ابين بين قوات عسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

تداول مساء أمس اخبار ومنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام حول القيادات العسكرية في محور أبين أخبار كاذبة ومنشورات تبحث عن فتنة في قيادة محور أبين.

وذكرت المنشورات والاخبار أن هناك خلاف بين العميد لؤي الزامكي والعميد سند الرهوة وأن هناك تهديدات بينهم ووعيد وحشد عسكري وأحداث أخرى جميعها اشاعات كاذبة مدعومة من طرف لا يريد للاستقرار الأمني والجاهزية العسكرية أن تستمر في محور أبين.

نستغرب من أين تأتي هذه الاخبار والمنشورات وكيف تكون الحالة العقلية لمن يكتبها وكيف يعمل على تأليف هذه المعلومات الغير صحيحة واختيارهم للتوقيت الذي تحتفل فيه أبين بعودة القائد البطل اللواء فيصل رجب اليها من سجون و تكون فيه أبين هادئة من المشاكل و يبحثون لها عن مشاكل وفتنة، ولا ندري ما هو المقابل الذي يحصلون عليه لخدمة هذا الطرف الذي له المصلحة الأولى من نشر هذه الاخبار ..

العميد لؤي الزامكي قائد محور أبين بتكليف رسمي قبل ٣ أشهر من هذا العام، كونه كان رئيس أركان المحور والقائم بأعمال قيادة المحور خلفاً للفقيد اللواء عبدالله الصبيحي.
وصدر تكليف بالامس للعميد سند الرهوة قائداً لمحور أبين العملياتي والتكليف من وزير الدفاع محسن الداعري  وبهذا امتثل العميد لؤي الزامكي لهذا القرار ولم يباشر عمله في قيادة المحور تسليما للقرار والتزاماً عسكرياً وفي يومنا هذا باشر عمله من مقر قيادة اللواء الثالث حماية رئاسية في معسكر عكد كونه قائد اللواء وتفقد وحدات ودوائر اللواء  ..

هذا توضيح مختصر لتكتيم أفواه من يريدون اشعال الفتنة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي و مواقعهم الاعلامية وتبقى الأمور العسكرية تخص القيادات ضمن المؤسسة العسكرية التي يمتثلون لها وليس اشخاص مغردين في مواقع التواصل الاجتماعي.

اللواء الثالث حماية رئاسية


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق