اخبار اليمن الان | مستشار:اين ابناء عدنمن الحوار الجنوبي الانتقالي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

قال المستشار عارف ناجي:للاخوة بشان الحوار الوطني الجنوبي الجنوبي هل اولا الاخوة من ابناء بالمجلس الانتقالي يمثلوا عدن وان كان  صحيح يمثلو عدن ماهي القضايا الذي عبروا عنها عن عدن وابنائها السؤال الثاني هل مؤمنين الاخوة بالانتقالي ان هناك مكونات عدنية مختلفة هل هناك نية للتواصل والجلوس معهم والسؤال الاخير هل في قناعة ان عدن لها حقوقها وان تم اقصاء ابنائها منذ ٦٧  ولليوم  ! بالاخير من خلال تواصلنا مع مكونات عدنية عن اي حوار ولم يتم التواصل مع اي مكون من ابناء عدن ولا حتى شخصيات عدنية كانت من اوائل تاسيس الحراك السلمي !

واضاف:بالختام يجب ان يكون الحوار نحو تصحيح الاخطاء ولوحدة ابناء كافة  من عدن للمهرة ومن مختلف التوجهات السياسية والمجتمعية دون  تسيد طرف على اخر وان تكون الكفاءاة هي المقياس الحقيقي للادارة وان تدار المحافظات من ابنائها ..

واختتم:بالاخير نتوجه لكافة المكونات العدنية  متى ستتوحدوا والى متى ستظل عدن دون صوت موحد  من ابنائها والواقع المر تتطلب الحاجة للسان حال عن ابنائها  او سيظل كلا يغني على ليلاه الى ان تندثر عدن وتتغير ديمغرافيا !!!
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق