اخبار اليمن | حقيقة رفض الحوثي مبادرة امريكية بريطانية جديدة لإحلال السلام في اليمن !!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقوم الخاص إلى هانس غروند برغ وفريق عمل مرافق له بزيارة إلى هي الثانية خلال أقل من شهر لبحث المستجدات الأخيرة المتعلقة بإحلال السلام في اليمن.

 

كشف مصادر مطلعة أن مبعوث الامم المتحدة إلى اليمن هانس ،غروند برغ، نقل لقيادات ميليشيا الانقلابية مشروع مبادرة أعدتها الولايات المتحدة وبريطانيا.

 

وأوضحت المصادر أن المبادرة الامريكية البريطانية تتضمن رؤية لإتفاق تسوية للأزمة اليمنية وأن على لسان رئيس ما يسمى بـ"المجلس السياسي الأعلى" ، مهدي المشاط، رفضتها واتهمت البلدين بالسعي لإفشال جهود السلام.

 

ووصل المبعوث الأممى، أمس الاثنين، إلى صنعاء للمرة الثانية خلال أقل من شهر مع اعلان الولايات المتحدة عن بدء مبعوثها جولة تشمل السعودية وسلطنة لتأمين ما وصفته باتفاق جديد.

 

وأكدت المصادر المطلعة أن تمارس ضغوطا على المبعوث الأممي أملا في تحقيق مكاسب تخدم مصالحها خلال الفترة المقبلة، مع غياب ضغوط دولية حقيقية على تجبرهم على الرضوخ لمساعي تحقيق السلام الشامل والدائم في اليمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق