اخبار اليمن | المشاط خلال لقاء غروندبرغ.. يهدد العالم بالحرب ويوجه رسائل للجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت وسائل إعلام تابعة لميليشيا الإرهابية، ذراع إيران في ، إن رئيس مجلسها السياسي مهدي المشاط التقى، الاثنين، الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ الذي وصل إلى في زيارة غير معلنة، لمناقشة المستجدات الأخيرة المتعلقة بإحلال السلام.

 

وبحسب موقع سبأنت في نسختها الحوثية، فإن المشاط اتهم الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا بعرقلة كل محاولات إحلال السلام في اليمن، انطلاقاً من مصلحتهما السياسية والاقتصادية، وأنه كلما حدث أي تقارب بين اليمن والسعودية والوصول إلى تفاهمات تسارع أمريكا إلى إرسال مبعوثها المشؤوم إلى المنطقة وتفشل كل الجهود، على حد زعمه.

 

ولم يتوقف المشاط عند حد الاتهامات، لكنه هدد بأن العالم سيتضرر إذا عاد التصعيد مجدداً في اليمن، وأن ميليشياته جاهزة للحرب من أجل ما أسماها "الحرية والاستقلال" في حال استمر التدخل البريطاني والأمريكي في الشأن اليمني.

 

المشاط خلال اللقاء لم ينس أن يستثمر الإفراج عن العميد فيصل رجب عقب زيارة وفد قبلي من أبين إلى صنعاء أواخر أبريل الماضي لتجميل صورة ميليشياته، وكذا توجيه رسائل للجنوبيين المطالبين باستعادة دولتهم، حيث زعم وقوف الولايات المتحدة وبريطانيا وراء مطالب الانفصال، وقال "إن وحدة اليمن ليست وحدة سياسية فقط، بل هي وحدة شعب ومثلما قادها الشعب وصنعها الشعب فسيحافظ عليها الشعب، ولن تخضع لأي مزايدات خارجية أو سياسية"، حد زعمه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق