اخبار اليمن | وكالة سبأ تنشر صور الهدية التي سُلمت للواء فيصل رجب من عبد الملك الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نشرت وكالة سبأ التي يسيطر عليها بصنعاء صوراً للواء فيصل رجب وهو يتسلم من عبد العزيز بن حبتور رشاش نوع " جفري " ، قالت الوكالة بأنها هدية من عبد الملك .

 

وقالت الوكالة الحوثية في خبرها المنشور ، وكما تابع " اليوم برس " ،  بأنه جاء تسليم هدية ما يسمى بقائد الثورة التي هي عبارة عن سلاح شخصي رشاش جفري ومسدس وأشياء أخرى، بحضور محافظي أبين صالح الجنيدي ولحج أحمد جريب وشبوة فريد العولقي وحضرموت لقمان باراس والمهرة القعطبي علي الفرجي ومدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني ( المعينين من قبل الحوثيين والذين يقيمون بصنعاء ) .

 

وأوضح بن حبتور أن هذه الهدية الرمزية، تأتي تكريماً وتقديرا من قائد الثورة للواء رجب وسجله النضالي والعسكري .. لافتاً إلى أن الحروب عادة ما يقع فيها الشهيد والقتيل والأسير.( حسب قوله) .

 

هذا وكان زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي قد أصدر توجيهات تقضي بإطلاق اللواء فيصل رجب عقب وصول وجهاء وقبائل من أبين وشبوة والبيضاء إلى مطالبين بإطلاق اللواء فيصل رجب من سجون الحوثيين .

 

وسخر ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي من العمل الذي قام به الحوثيين بقولهم ، كيف لك أن تسجن شخص أكثر من 8 سنوات وتصفه بالمرتزق وتأتي فيما بعد وتكرمه وتصفه بالمناضل !!


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق