اخبار اليمن الان | يوتيوبر ليبي شهير يروي تفاصيل ماحدث له اثناء زيارته اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

كتب اليوتيوبر الشهير محمد السليني رحاليستا عن مطالبة مرافقيه اليمنيين لمبلغ الف دولار اتعاب لمدة ١٤ يوم مااثار حفيظة اليمنيين حيث ان هذا المبلغ يعتبر قليل مقارنة بالاوضاع والغلاء التي تعيشه البلاد.
وكتب السليني توضيحا اخر واعتذر فيه عن الفيديو الذي نشره وتسبب بهجوم كبير عليه:
بخصوص ماحدث معي في
قد أحسست بأني أخطأت بالكلام عنه في الفيديو
ويعتبر هذا الكلام تكبير للموضوع والموضوع لايستاهل
وللامانة اعتذارات اليمنيين في التعليقات اخجلتني
بالرغم من اني غطيت وجوه الاشخاص في الفيديو حتى لا يتم التشهير بهم ، الا انه خطأ في حق باقي اهل البلاد ان اتكلم عن موقف زي هذا على الملأ.
شكراً لكل من ارسل لي رسالة ترحيب وكتب كلام طيب
عدا عن هذا الموقف الي صار معايا انا اصلاً ماشفت الا كل خير من اليمنيين في هذه الرحلة.

تعديل: تأتيني رسائل كثيرة تتسائل بالخصوص .
وحتى لا يتم تحريف ماحدث سأعيد ذكر الموضوع ولكن باختصار.
في تعرفت على شخص عن طريق صديق عماني ورافقني هذا الشخص واتى بصاحبه و تكفلت بمصاريفنا الثلاثة كاملة و في نهاية الرحلة تمت محاولت ابتزازي حتى ادفع لهم مبلغاً مبالغ فيه مقابل وقتهم، رغم انهم تظاهرو بمجيئهم لمساعدتي ولم يبدو لي انهم يريدون المال نظير ذلك فرفضت. بعد خروجي من اليمن وتواصلهم معي ارسلت لهم المبلغ الذي يمليه علي ضميري حتى اجازيهم على وقتهم بالرغم من الموقف الذي حدث.

اتيت اليمن كرحال ولن لتكتمل رحلتي بدون زيارة هذه البلاد العريقة نشرت جزءاً من الرحلة وبعد هذا المنشور سأحتفظ بماتبقى من تصويري لنفسي، ماحدث لم ينقص محبتي لاهلها ماحدث لا يمثلهم بل بالعكس خرجت منها وقد تعرفت فيها على الكثير من الاصدقاء والناس الطيبة.
عسى ان نرى هذه البلاد في حال مستقبلاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق