اخبار المهرة | انتقالي الغيضة ينظم لقاء موسع مع عدداً من رؤساء اللجان المحلية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٠٢ ابريل ٢٠٢٣ الساعة ١١:٣٥ صباحاً (عين || خاص )

 

 

ترأس الاستاذ /خالد طه سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيضة مساء يوم السبت اللقاء الموسع مع رؤساء اللجان المحلية في المراكز التنظيمية والكوادر الشبابية في المديرية لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية، في إطار اللجان المحلية والصعوبات، والتحديات، التي تواجه سير نشاط عملها في المراكز التنظيمية.

 

 

 

في اللقاء أكد الأستاذ خالد طه سعيد على أهمية دور قيادة واعضاء اللجان المحلية في المراكز، باعتبارها القاعدة، والنواة الأساسية، والحاضنة الشعبية، للمجلس الانتقالي بالمديرية، والمحافظة بشكل عام، ويجب تفعيل نشاط عملها وفقا للعمل المؤسسي والتنظيمي ضمن إطار هيئات المجلس الانتقالي، بما يعزز مستوى أداؤها  في فهم آلية العمل، والوقوف إلى جانب المواطنين في احياء ومناطق المديرية.

 

 

 

وشدد اللقاء على أهمية تضافر الجهود، والتنسيق المشترك، وحشد الطاقات، وتكريس الجهود في معالجة قضايا المواطن، والتركيز على الدور التوعوي، في ظل ما تشهده البلاد من انتشار الظواهر السلبية، والوقوف صفا واحداً في تعزيز دور الأمن للحفاظ على السلم والأمن المجتمعي...

 

 

 

كما قدم نائب مدير إدارة حقوق الإنسان بانتقالي المهرة الأستاذ نعمان يسر شرحا مفصل حول أبرز المفاهيم الحقوقية ، ودور  الشباب في المراكز التنظيمية والاحياء السكنية في رصد انتهاكات حقوق الإنسان..

 

 

 

واختتم اللقاء بجملة من التوصيات والقرارات، التي من شأنها تسهم في تطوير وتعزيز دور اللجان المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمراكز مديرية الغيضة وبما يخدم تطلعات أبناء المديرية...

 

 

 

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيضة محافظة المهرة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق