اخبار اليمن الان | مدير امن يختطف قائد نقطة بعدن بسبب المطالبة بهذه الشحنة(صدمة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

كشف مصدر أمني عن قيام المدعو سليمان العطري, مدير أمن مديرية طور الباحة السابق مع مرافقيه بالتقطع باختطاف الضابط مالك محمود عمر, قائد نقطة الكراع في قوات الحزام الأمني العاصمة .

وأشار المصدر أن المسلحين اوقفوا الضابط مالك الذي كان على متن طقم في مفرق الوهط في منطقة صبر بمحافظة حيث كانوا على متن سيارة برادو رصاصي ليتم اختطافه مع الطقم.

ووفقا للمعلومات, أكد المصدر أن جريمة الاختطاف جاءت على خلفية ضبط نقطة أمنية بعدن شاحنة (دينا) محملة بكميات من المطاش المهرب والذي كان في طريقه إلى محافظات الشمال ولا تحمل إي أوراق رسمية أو جمركية.

وأضاف المصدر أن سليمان العطري يحاول من خلال عملية الاختطاف المساومه لاستعادة البضاعة المهربة حيث تكشف الحادثة تورطة في عمليات التهريب بدون إي اعتبار لمنصبه السابق ومكانته الأمنية المفترضة.

الجدير بالذكر أن المدعو سليمان العطري كان قد تم تعيينه مدير أمن طور الباحة بقرار من وزير الداخلية الاخواني ابراهيم حيدان قبل أن يتم تغييره مؤخرا.

من/صقر عبادي
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق