اخبار اليمن | مالم تقدم على هذا الفعل الخطير .. مليشيا الحوثي تهدد عائلة المكحل بإخراجه من قبره (تفاصيل صادمة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

کشفت مصادر مطلعة عن ضغوط واسعة تمارسها مليشيا في محافظة إب وسط البلاد، على أسرة الشاب حمدي عبد الرزاق قاسم الخولاني الملقب بالمكحل، والذي قضى داخل أحد سجون المليشيا في التاسع عشر من الشهر الجاري.

 

وذكرت المصادر، أن عائلة حمدي الخولاني - المكحل" تتعرض لتهديدات جديدة من قبل مليشيا الحوثي، حيث يطالبونهم بتسجيل مقطع فيديو ييرثون الميليشيا من دم "المكحل".

 

وأوضحت المصادر أن الميليشيا هددت الأسرة بأنه إذلم تسجل مقطع فيديو تذكر فيه أن إدارة الأمن لا علاقة لها بمقتل المكحل وإلا فإنهم سيقومون بإخراج جثته من القبر ووضعها في الثلاجة.

 

ووفقا للمصادر فقد تم تسجيل مقطع فيديو لشقيق المكحل واسمه "محمد"، تحت التهديد، كما أن والدة المكحل وافقت على قول أي شيء يريدونه خشية من تنفيذ التهديد بإخراج جثة ابنها.

 

وتعرضت أسرة المكحل لضغوط عدة منذ وفاته من قبل مليشيا الحوثي، حيث كانت تطالب بالتحقيق في الجريمة وكشف ملابساتها، وعرض الجثة على طبيب شرعي لمعرفة أسباب وفاته، غير أن ضغوط المليشيا ورفضها تسليم جثمان المكحل أجبرها على التراجع مقابل أن تتسلم الجثمان.

 

وفي ذات السياق، تواصل مليشيا الحوثي فرض قيود على حركة المواطنين في المدينة القديمة لمدينة إب بالتزامن مع انتشار مسلح في عدد من أحياء مدينة اب عاصمة المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق