اخبار اليمن الان | صحفي معلقا على دخول الفنانة أمل كعدل عالم التمثيل: من الخطأ ان تقبل بتقديم أدوار مسيئة لمسيرتها الفنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي / خاص

علق الصحفي ماجد الداعري على دخول الفنانة أمل كعدل عالم التمثيل من خلال مسلسل مدهش.

وقال الداعري: اقحام الفنانة القديرة #امل_كعدل في التمثيل بهذا العمر وهذا الأداء لأدوار سطحية فارغة من أي قيمة درامية أو معان فنية، كالشخصية الهاشمية التي تؤديها بتكلف في هذا العمل المدهش بدهاشة سطحيته المعبرة عن خواء اعلامي أعمى يسيطر على عقلية إدارة إحدى القنوات الفضائية اليمنية التي تبثه كعمل درامي رمضاني وتقبل بتقديمه لمشاهديها بهذا الشكل من السفه العبيط الذي يكشف عن إفلاس قيمي وانساني وأخلاقي وفني عند من يلجأ أو حتى يقبل باستغلال حاجة شخصيات فنية أواستثمار معاناتها مع ظروف الحياة وتقدم العمر.

وتابع :ومع هذا تيفي بنت كعدل فنانة الأولى دون منازع.. ومن الخطأ أن تقبل بتقديم أدوار مسيئة لها ولمسيرتها الفنية كهذه التي تظهر فيها معزولة تماما عن شخصية الممثل بمسلسل مدهش الخال من أي افكار يمكن أن تجعل منه عملا درامي.

واختتم :ولكن.. لعل الحاجة ام الاختراع، كما يقال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق