اخبار اليمن | الوكالة الدولية للصحفيين تمنح عشرين منحة للصحفيين والمعلقين الرياضيين اليمنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة ، ٣١ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١٢:٢٤ صباحاً (عين || متابعات)

تلقى مستشار رئيس الاتحاد - رئيس اللجنه الاعلامية خالد السودي  رسالة من الوكالة الدولية للصحافة والدراسات الإستراتيجية AIJES ومقرها العاصمه الفرنسية باريس .

 

وبحسب موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم فان الرسالة تضمنت منح الصحفيين والإعلاميين والمعلقين الرياضيين اليمنيين عشرين منحه مجانية في دورة تدريبية صحافية متقدمه حول الصحافة الرقمية و إخراج البوكاست والتحليل الاحصائي والعديد من المحاور في الصحافة الحديثة خلال الايام القليلة القادمة .

 

ويحصل المتفوقين و المتميزين على فرصة للاتحاق بدورات اخرى تؤهلهم للحصول على دبلوم في الصحافة الدولية من احدى الجامعات او المعاهد المعترف بها في فرنسا او بلجيكا .. كما سيستفيد كل المشاركين من الافكار والمعلومات الحديثه في الصحافه الرقمية .

 

ويمكن للصحفيين والاعلاميين والمعلقين الراغبين في  الترشح لهذه الدوره اتباع التعليمات في الرسالة والاعلام المرفق .. وارسال السيرة الذاتية عبر عنوان البريد الالكتروني الخاص بالوكالة المرفق بالاعلان ليتم تحديد المترشحين للمشاركة في الدورة .  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق