اخبار لبنان : ما شهده الجيش قبل أيّام مهمّ جداً.. هذا ما حصل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرسَت المساعدة المالية القطريّة للجيش حالة ارتياحٍ في أوساط المؤسسة العسكريّة، لاسيما أنه تم البدء بتوزيعها على العسكريين فور استلامها قبل أيامٍ قليلة. 

Advertisement


وأشارت معلومات "24" إلى أنّ ضباط الوحدات والمراكز والثكنات استلموا الأموال من قيادة الجيش وعملوا على توزيعها بالتساوي على العناصر والرتباء خلال اليومين الماضيين، وذلك وفق جداول تم العملُ بها بإشرافٍ  الإدارة المالية في الجيش.


إلى ذلك، فإن هذه الدفعة من المساعدة القطرية هي السّادسة، وقد تركت إرتياحاً كبيراً لدى العسكريين بسبب إداراتها وكيفية توزيعها.


أوساطٌ في العسكريين تقولُ إن "هناك تمنيات كبرى بأن يستمرّ العماد جوزاف على رأس المؤسسة العسكريّة بإعتبار أنه ساهم في إراحة العسكريين كثيراً، فوقف معهم وساندهم في ظلّ الأزمة القائمة".


واعتبرت الأوساط أنّ الجيش مُتماسك جداً من خلال قيادته التي شكلت نظاماً متيناً أنصف العسكريين في الخدمة الفعليّة في الكثير من الأمور، وجعلهم يحصلون على مستحقاتٍ تُعينهم على الإستمرار في أداء مهامهم وواجباتهم في ظلّ الأزمة الإقتصادية والمالية الخانقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق