اخبار لبنان : لماذا نعيم قاسم بالذات؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم على رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل بتغريدة عبر موقع "تويتر" من دون ان يسميه مؤكدا ان ما قاله باسيل لجهة اعطاء الحزب وعدا بأنه لن يسير بأي مرشح لا يرضى عنه رئيس التيار، غير صحيح.

وبحسب مصادر مطلعة "فإن القرار داخل الحزب بالرد على باسيل قد اتخذ خصوصا وأن الرجل لم يتوقف عن اطلاق التصاريح عبر وسائل الاعلام بالرغم من التمنيات العلنية للامين العام للحزب السيد حسن ".

واللافت ايضا، بحسب المصادر، ان الرد جاء من نائب الامين العام، ما يوحي بأن نصرالله لن يدخل بعد اليوم في اي جدال مع التيار، وان المستوى التنظيمي للتعامل مع "التيار" سيكون نائب الامين العام او رئيس وحدة الارتباط والتنسيق وفيق صفا، وهذا بحد ذاته رسالة قوية".

وكان قاسم قال "لم نلتزم مع أحد بتسمية خلال كل فترة الحديث عن الرئاسة، بل كنَّا نقول لمن يسأل عن عدم حسم الموقف وأنَّنا لا زلنا نفكر، ثم في مرحلة أخرى حسمنا خيارنا من دون إعلان الاسم، ثم جاءت مرحلة ثالثة تمَّ فيها الإعلان من خلال سماحة الأمين العام السيد حسن نصرالله". اضاف "في كل هذه المراحل الثلاث لم نَعِدْ أحداً بأن يكون موقفنا مرتبطاً بموقفه أو بتسميته أو بآرائه أو بقناعاته".

 

Advertisement

المصدر: 24


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق