اخبار اليمن الان | عشرين منحه لصحفيي كرة القدم والمعلقين عن الصحافة الرقمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

تلقى الأخ / خالد السودي مستشار رئيس الاتحاد - رئيس اللجنه الاعلامية رسالة من الوكالة الدولية للصحافة والدراسات الإستراتيجية AIJES ومقرها العاصمه الفرنسية باريس .
وتضمنت الرسالة منح الصحفيين والإعلاميين والمعلقين الرياضيين اليمنيين عشرين منحه مجانية في دورة تدريبية صحافية متقدمه حول الصحافة الرقمية و إخراج البوكاست والتحليل الاحصائي والعديد من المحاور في الصحافة الحديثة خلال الايام القليلة القادمة .
ويحصل المتفوقين و المتميزين على فرصة للاتحاق بدورات اخرى تؤهلهم للحصول على دبلوم في الصحافة الدولية من احدى الجامعات او المعاهد المعترف بها في فرنسا او بلجيكا .. كما سيستفيد كل المشاركين من الافكار والمعلومات الحديثه في الصحافه الرقمية .
ويمكن للصحفيين والاعلاميين والمعلقين الراغبين في  الترشح لهذه الدوره اتباع التعليمات في الرسالة والاعلام المرفق .. وارسال السيرة الذاتية عبر عنوان البريد الالكتروني الخاص بالوكالة المرفق بالاعلان ليتم تحديد المترشحين للمشاركة في الدورة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق