اخبار اليمن | محلل عسكري سعودي توقع ما سيحدث في اليمن قبل 8 أعوام !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ٣٠ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١٢:٠٩ صباحاً (عين || متابعات)

توقع المحلل العسكري السعودي ابراهيم آل مرعي في عام 2015م استمرار انتصارات الجنوبيين كونهم رجال حرب وقتال وفي المقابل خداع اليمنيين ومكرهم والغدر بالمعارك وتسليم الأراضي للأعداء .

وقال آل مرعي في فيديو قديم أعاد ناشطون تداوله.  المقاومة الجنوبية حررت، نحن لا نرى كلاما عندما نقول اسمع "جعجعة ولا ارى طحينا" صحيح المقاومة الجنوبية ارتنا طحينا ارتنا انجازات على الارض ارتنا مدنا محررة. ارتنا محافظات محررة.

 

وأضاف في الفيديو : ولذلك هذا الذي نريده، لا نريد صورا كاذبة ولا نريد دعاية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي كاذبة او من خلال وسائل الاعلام نريد انجازات على الارض فقط.

 

ولا يعلم سبب توقف ابراهيم آل مرعي عن الظهور الاعلامي، الا أنه بأكتوبر من عام 2018 أعلن بتويتر تقديمه الاستقالة وقال: بعد استخارة، وتقدير موقف خاص، وبمحض إرادتي أبتعد عن الاعلام (المرئي، والمسموع، والمقروء، ووسائل التواصل، والمؤتمرات، والندوات، والدورات، والمحاضرات) لمدة سنتين من الآن (تزيد ولا تنقص) أتفرغ فيها لدراستي ورسالتي وبحوثي ولأسرتي ونلتقي بعد ذلك إن أحيانا وأحياكم الله.

 

وقال ناشطون جنوبيون أن الاعلامي آل مرعي خلال عاصفة الحزام وضع النقاط على الحروف بدون مجاملة، مؤكدين أنهم لن ينسوا له الموقف المساند للجنوب؛ وقد أتى اليوم الذي شعر فيه الجميع كم كان حريصاً على اختصار الحرب بأقل الخسائر وكشف عصابات الأبتزاز اليمنية التي لا تزال تعبث الى اليوم بعد تصريحاته قبل 8 أعوام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق