اخبار اليمن | إنتهاء ازدحام المسافرين بمنفذ الوديعة الحدودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٢٩ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٩:٠٧ مساءً (عين || متابعات)

أعلن مدير عام منفذ الوديعة البري مطلق الصيعري، اليوم الاربعاء، انتهاء الازدحام في المنفذ جراء تزايد الحركة من المسافرين من وإلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة.

وقال مطلق الصيعري مدير عام منفذ الوديعة البري، خلال تصريحات تلفزيونية، إن "حالة الازدحام التي شهدها المنفذ خلال الايام الماضية انتهت بحمد الله، وذلك بجهود كبيرة من كافة القطاعات وعلى رأسهم وزارة النقل، ووزارة الأوقاف والإرشاد، ووزارة الخارجية وكذلك السلطة المحلية".

ودعا الصيعري وزارة الأوقاف والإرشاد الى "الاستمرار بالعمل في الخطة التي وضعت مع هيئة شؤون النقل البري للحد من عملية الازدحام"، معربا عن شكره لقيادة الدولة لبذلهم الجهود وانهاء معاناة اليمنيين في المنفذ. وقبل اسبوع أوقف قطاع الحج والعمرة بالعاصمة ، إصدار التأشيرات لتفادي الازدحام في منفذ الوديعة البري الحدودي مع المملكة العربية السعودية. وشهدت الأسابيع الماضية ازدحاما وتكدساً للمواطنين في منفذ الوديعة، وذلك جراء الأعداد الكبيرة من المسافرين لأداء العمرة والعائدين من الاغتراب الى الوطن، حيث يعتبر هذا المنفذ البري الوحيد المفتوح حاليا بين اليمن والمملكة، فيما أغلقت بقية المنافذ بين البلدين منذ سنوات، وذلك بسبب الحرب التي أشعلتها المدعومة من إيران.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق