اخبار لبنان : شركة ترفع الصوت: الاتصالات مقطوعة والعمل معطل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلنت شركة تيليسوبرت إنترناشيونال (Telesupport International) عن انقطاع خطوط الهاتف التابعة لمركز الاتصال الخاص بها، إثر توقّف سنترالات الهاتف العائدة لهيئة أوجيرو  عن العمل في بصاليم والجديدة وغيرها من المناطق في قضاء المتن. 

Advertisement


تواصلت شركتنا على الإثر مع فرع الصيانة في هيئة أوجيرو، طالبةً التّدخل السريع لمعالجة هذه المشكلة التقنيّة الفائقة الحيوية لها. فالخطوط الهاتفية تشكّل العامل الأساس لعمل الشركة، وهي متخصّصة في تقديم خدمات مراكز الاتّصال والرّد على المكالمات عبر مركز اتصال متطور يعمل  على مدار الساعة كلّ ايام الأسبوع. إلّا أنّه، وبسبب الإضراب المفتوح لموظفي هيئة أوجيرو، لم تُعالج المشكلة. وبالرّغم من مراجعة المسؤولين على أعلى المستويات، ما زالت الشركة تعاني من قطع الخطوط منذ اكثر من ٢٤ ساعة.

وتمنت الشركة أنّ يتم التجاوب معها بأسرع وقت ممكن من قبل المعنيين. ولكنها في الوقت نفسه تعوّل على حكمتهم، وحسّهم الوطني، ومسؤوليتهم الاجتماعية، التي تفرض التدخّل لحلّ مشكلة تمسّ بالأمن الاقتصادي لمئات الموظّفين الذين يعملون في شركة تمّ وضعها امام خطر شديد. كذلك الأمر، يشكلّ هذا الموضوع خطرًا كبيرا على صورة في الخارج، مهددا علاقة الشركة التجارية بعشرات الشركات والعملاء حول العالم، اذ انهم سيبحثون حكمًا عن شركات أخرى خارج لبنان لتقديم الخدمات لهم ومتابعة أعمالهم، في ظلّ ازمة خانقة تجعل البحث عن ادخال العملات الصعبة واجبا وطنيا. اضافة الى كلّ ما تقدّم، فان توقف الخطوط الهاتفية يضع ضمن دائرة الخطر الكبير تيسير عمليات الشركة مع اكثر من ١٥٠ ألف شخص لعملاء محليين، مثل شركات التأمين على سبيل المثال لا الحصر، مما يشكل خطرا على الحياة في بعض الأحيان.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لبنان 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لبنان 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق