اخبار اليمن | الزبيدي يصدر قرارات هامة ومفاجأة ستحدث تغيرات كبرى في هذة المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر رئيس نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، توجيهات حازمة وصارمة بشأن محافظة ، على الصعيدين الامني والعسكري والاداري.

 

جاء هذا خلال لقاء الزبيدي في الشيخ حسن بن سعيد الجابري رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو" قائد الهبة الحضرمية الثانية واستعراض الاوضاع العامة في المحافظة.

 

ونقل الموقع الالكتروني للمجلس الانتقالي، عن اللقاء أن اللواء "شدد على ضرورة تمكين أبناء محافظة حضرموت من إدارة شؤونهم في المجالات كافة، وفي مقدمتها المهام الأمنية والعسكرية".

 

مؤكداً " أهمية استتباب الأوضاع الخدمية والأمنية في محافظة حضرموت"، مشيرا إلى "أهمية المشاركة المجتمعية إلى جانب قوات النخبة والقوات الأمنية لبسط الأمن والاستقرار في حضرموت ساحلا، وواديا، وصحراء".

 

من جانبه، عبر الشيخ الجابري عن " شكره وتقديره لمواقف الرئيس الزُبيدي الداعمة لأبناء حضرموت والانتصار لحقوقهم ومساندتهم في مساعيهم المستمرة لتأمين محافظتهم بقوات من أبنائها ".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق