اخبار اليمن الان | محور تعز العسكري يصرح في ذكرى انطلاق عاصفة الحزم :مازالت المعركة مستمرة وخيار الحرب قائما

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص


 

علق الناطق باسم محور ، العقيد" عبد الباسط البحر" على الذكرى الثامنة لانطلاق عاصفة الحزم ضد جماعة


وقال البحر في منشور مطول رصده محرر موقع كريتر سكاي كما هو دون اي إضافة او تعديل؛

 

*في الذكرى الثامنة لانطلاق عاصفة الحزم.. ودخول العام التاسع حرب.(2)*

مازالت المعركة مستمرة.. وخيار الحرب قائما

الحركة الحوثية بأفكارها ومناهجها وأهدافها وأساليبها فتنة عظيمة في العقيدة والدين، تُبعِد عن صراط الله المستقيم، وتعمل علي تضييع امانة الله لهذا الانسان وتجره إلى خيانتها، والنكوص عن هدي الله المستقيم.

كما أن الحوثية رِدة وطنية وحضارية، تعمل على طمس الهوية اليمنية واعادة الإمامة بصورة جديدة وإنهاء جوهر الجمهورية، والمكتسبات والثوابت الوطنية، واهداف ومبادئ الثورات اليمنية الخالدة.

وهي (أي الحوثية) تعبث بعلاقة الانسان بربه وبكتابه، وتشوش علاقة المسلم بنبيه (صلى الله عليه وسلم) وصحابته رضوان الله عليهم اجمعين، كما تعبث بقيم الاسلام السمحة كالعدالة والحرية والمساواة، وتنهب المال، وتضلل العقل، وتزرع الشرور  والاحقاد والفتن في المجتمع اليمني المتعايش.

ولهذا كله فالمعركة معها مستمرة ولن تتوقف أبدا ولن تهدأ إلا لتعود مجدداً، وقد تتخذ صورا متعددة من المواجهة، ولا تقتصر على المواجهة العسكرية أو المسلحة فقط؛ ولذا يجب التنويه بعدم الانشغال الميداني بأحاديث الهدنة والسلام والتسويات السياسية والتسريبات المخادعة والمضللة البعيدة عن الواقعية..

بل من الحكمة وحسن التدبير المضي في تنفيذ خطط التدريب والاعداد والاستعداد التي دشنت في بداية العام التدريبي 2023م، بالاستعداد الدائم ورفع الجاهزية الفنية والنفسية والمادية والقيادية والادارية والقتالية لأعلى مستوياتها، وتأمين كل الإمكانات والمتاحات وإعطاء الأولوية للميدان والجبهات والثغرات والنقاط الأمنية في كل شيئ.

الأولوية القصوى لنا هو الاستعداد الدائم لقتال ومجالدة المليشيات ودفع المهددات العسكرية والامنية عن المحافظات والمناطق المحررة وبقية المحاور القتالية، فجغرافيتنا القائمة لا تسمح بالمناورة أو الغفلة للحظة واحدة، والخطأ الواحد تكلفته مضاعفة وكبيرة للغاية.
وبالله المستعان وعليه التكلان وبيده الخير وهو على كل شيئ قدير


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق