اخبار اليمن | الزُبيدي يرأس اجتماع عسكري بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٢٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:٥٧ مساءً (عين المهرة|| خاص)

ترأس اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الاثنين، اجتماعا عسكريا مشتركا بالعاصمة عدن ضم وزير الدفاع  الفريق محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير عزيز، ووفدًا من قوات التحالف العربي بقيادة اللواء سلطان البقمي، وقيادات من الوزارة والقوات العسكرية والأمنية.

واستمع الزبيدي خلال الاجتماع، من الفريق الداعري، إلى شرحٍ وافٍ، عن نتائج الزيارات الميدانية التي قامت بها اللجنة العسكرية التي يترأسها، إلى المناطق والمحاور العسكرية، ومستوى الاستعداد والجاهزية للقوات المرابطة في مختلف جبهات المواجهة مع مليشيات الحوثي.

ووقف الاجتماع، أمام التصعيد العسكري الحوثي في عدد من الجبهات، حيث أكد الزبيدي أن هذا التصعيد، خلال أيام الشهر الفضيل، يؤكد حقيقة هذه المليشيا الإرهابية، ونزعتها العدوانية، ورفضها لكل مبادرات التهدئة، والحلول السلمية لوقف الحرب.

وشدد الزبيدي على ضرورة رفع الجاهزية القتالية في جميع الجبهات، ورفع مستوى التنسيق بين مختلف الوحدات العسكرية، والتعامل بكل حزم وحسم مع أي اعتداءات قد تقدم عليها المليشيات الحوثية.

حضر الاجتماع اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ محمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس، رئيس هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة الرئاسي  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق