اخبار اليمن الان | اليمن تشارك في حفل توقيع برنامج اطار العمل الاقليمي للدول العربية المعني بالمخدرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي / خاص

شارك مندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية السفير رياض العكبري، اليوم، في حفل توقيع برنامج اطار العمل الاقليمي للدول العربية 2023-2028 بين جامعة الدول العربية ومكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

ويمثل توقيع برنامج اطار العمل الاقليمي للدول العربية واطلاق الخطة العربية للوقاية والحد من اخطار المخدرات على المجتمع العربي، ثمرة جديدة من ثمار التعاون الوثيق بين جامعة الدول العربية والامم المتحدة عموما ومكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات على وجه الخصوص.

ووقع البرنامج الامين العام لجامعة الدول العربية  احمد ابو الغيط، ووكيل الامين العام للامم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة غادة  والي.

واستعرض المتحدثون من  جامعة الدول العربية المراحل التي مر بها اعداد الإطار و مراحل اعداد الخطة العربية للوقاية والحد من أخطار المخدرات على المجتمع العربي، والتي تمثل تهديدا كبيرا للمجتمعات العربية وعائقا امام تنفيذ خطط التنمية المستدامة في الدول العربية.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق