اخبار المهرة | تنفيذية انتقالي الغيضة تعقد اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس.

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٢٦ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:١١ صباحاً ( عين || خاص)

 

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة محافظة المهرة مساء أمس السبت اجتماعها الدوري الثاني لشهر مارس برئاسة الأستاذ خالد طه سعيد رئيس الهيئة.

 

 

 وفي مستهل الاجتماع رحب خالد طه بحضور رؤساء اللجان المحلية في عدد من مراكز المديرية مهنياً الجميع بشهر رمضان المبارك ، مستعرضاً آخر مستجدات الاوضاع والتطورات على مجمل المستويات،

 

 

 كما  شدد خالد طه على ضرورة  العمل المنسق والمنظم  بين اللجان المجتمعية والهيئة التنفيذية للارتقاء بالعمل التنظيمي لمواكبة المرحلة.

 

 

 

استعرضت الهيئة في اجتماعها المحضر السابق والمصادقة عليه، و الإعداد والتحضير لعقد الاجتماع العام الموسع  للفصل الأول من العام الجاري للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية..

 

 

 

و ناقش الإجتماع برامج انشطتها خلال هذا الشهر الفضيل بالإضافة إلى مناقشة سبل تعزيز العمل بين للجان المحلية في مراكز المديرية والهيئة التنفيذية بما يخدم القضية الجنوبية وهدفها الأسمى.

 

 

 

خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات والتكليفات المدرجة في جدول اجتماعها التي من شأنها ان تعزز الاداء التنظيمي الإداري للهيئة.

 

 

 

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الغيضة محافظة المهرة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق