اخبار اليمن | شاهد : فيديو اطلاق ميليشيا الحوثي النار على مشيعي الناشط المكحل وسط اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلقت الانقلابية الرصاص الحي على مشيعي حمدي عبد الرزاق الشهير بـ"المكحل" عصر اليوم الخميس في مدينة إب (وسط الناشط

).

 

وشيع الآلاف من ابناء مدينة إب وسط اليمن) جثمان الناشط الشهير بـ"المكحل" الذي توفي الاحد الماضي في ظل ظروف غامضة في احد معتقلات ميليشيا الحوثي الانقلابية.

https://yemenipost.net/news34037.html

https://yemenipost.net/news34036.html

 

ووثق فيديو جرى تداوله من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لحظة قيام عناصر تتبع ميليشيا الحوثي النار على المشيعين اثناء مواراه جثمان الناشط "المكحل" الثرى والذين ظلوا يهتفون "لا إله

إلا الله الحوثي عدو الله".

 

والاحد الماضي، دانت الحكومة اليمنية واستنكرت بأشد العبارات اقدام ميليشيا الحوثي، على تصفية الناشط حمدي عبد الرزاق الملقب بـ "المكحل" بعد خمسة أشهر من مداهمة منزله بمدينة إب واعتقاله على اثر انتقادات وجهها للمليشيا.

 

وقال وزير الاعلام والثقافة السياحة ، معمر الإرياني، إن جريمة تصفية الناشط حمدي عبد الرزاق في معتقلات الحوثي بمدينة إب ليست الحادثة الاولى، فقد لقى مئات المختطفين والمخفيين قسرا ذات المصير في معتقلات المليشيا، نتيجة التعذيب النفسي والجسدي المميت وسوء المعاملة والحرمان من الرعاية الطبيعية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق