اخبار اليمن الان | قرار جديد بشأن الراغبين بالعمرة باليمن(تعرف عليه)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي / خاص

اصدر قطاع الحج والعمرة التابع لوزارة الاوقاف والارشاد توجيهات صارمة لمنشئات العمرة بالجمهورية المعتمدة لهذا العام 1444هـ وجاء في التعميم الذي تلقى كريتر سكاي  نسخة منه مايلي : 

 

الإخوة/ منشآت العمرة المعتمدة لموسم 1444هـ تحية طيبة وبعد تعقيباً على تعميمنا السابق رقم ( 8 ) بشأن تنظيم تفويج المعتمرين إلى الأراضي المقدسة عبر منفذ الوديعة ، ونظراً للازدحام الكبير في المنفذ حالياً يتم الالتزام بالآتي: 1- يمنع تفويج أي معتمر الى المنفذ إلا بعد موافاتنا بأعداد المعتمرين الذين لم يتم سفرهم حتى الآن، وجداول تفويجهم والتي سيتم إبلاغكم باعتمادها لاحقاً. ٢- إبلاغ جميع المعتمرين بمنع الانتقال عبر سيارات صغيرة ، سواء الخاصة بهم أو مع سيارات الأجرة والالتزام بالنقل عبر شركات النقل الجماعي المعتمدة. 3- الالتزام بمرور الحافلات إلى مقر لجنة التفويج المتواجدة في المنفذ لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمنحهم أولوية العبور. وستتعرض المنشأة المخالفة للعقوبة الرادعة في حال عدم الالتزام بذلك


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق