اخبار اليمن الان | القطيعي يقضي على البنجسار بثنائية الحداد في دوري الهوكي الرمضاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

أحبط فريق القطيعي مفاجأة فريق البنجسار بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الجمعة على ملعب الهوكي الترابي الواقع بمنطقة الروزميت بمدينة كريتر، وذلك ضمن منافسات الدور الاول من دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية التي تقام برعاية محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس و الدكتور محمود الجرادي مدير عام مديرية صيرة وبإشراف اللجنة الرياضية بالمديرية ممثلة بالكابتن محمد عبدي محمدوز.

وسجل ثنائية القطيعي الشباب المتألق كمال الحداد ليقود فريقه إلى الدور الثاني من من البطولة، في حين سجل هدف فريق البنجسار الوحيد اللاعب سعيد عوض.

وفرض القطيعي سيطرته منذ بداية الشوط الأول واستطاع تهديد مرمى فريق البنجسار في أكثر من محاولة، في ما اكتفى فريق البنجسار بالهجمات المرتدة التي شكلت هي الأخرى خطرا على مرمى القطيعي.

كمال الحداد بدوره حمل القطيعي على عاتقه، في ما كان لدفاعات فريق القطيعي دور كبير في إبقاء النتيجة كما هي بعد انتفاضة لاعبي فريق البنجسار في الدقائق الاخيرة من المباراة،

وبهذا الفوز تأهل القطيعي إلى الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية، في حين ودع فريق البنجسار مبكرا هذا العام.

وعقب اللقاء تحصل لاعب فريق القطيعي كمال الحداد على جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له مدير مكتب مأمور صيرة الاخ عمرو السميحي.

وتتواصل منافسات الدور الاول من دوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية عصر غدا السبت بلقاء سيجمع فريق صبر القاهرة و الوحش.

وعد امان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق