اخبار اليمن | رسمياً .. الحوثي يرد على على اعتماد الرئيس العليمي راتب لـ ”المكحل ” ضمن قوام الجيش اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد قيادي حوثي بشكل مستفز على اعتماد الرئيس العليمي راتب للشهيد الناشط والثائر حمدي عبدالرزاق الخولاني الملقب "المكحل " ضمن قوام الجيش اليمني.

 

وقال عضو ما يسمى المجلس السياسي الأعلى محمد علي  في تغريدة على حسابه في تويتر والتي رصدها "المشهد اليمني " اليوم اصرفوا راتب الكل مع المكحل بشكل ساخر بعد إتهام بالعمالة .

 

ويأتي رد الحوثي بعد تصريح صادر عن مكتب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ان الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، تابع باعتزاز وفخر كبيرين، الانتفاضة الشعبية المناهضة للمليشيات الحوثية الارهابية، وألتها القمعية التي كان الشهيد الناشط حمدي عبدالرزاق الخولاني، احدث ضحاياها في محافظة إب الأبية. وفقًا لوكالة سبأ الرسمية.

 

وحيى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الشباب الثائر الذي احتشد في مسيرة للرفض والتنديد بجريمة تصفية الناشط الخولاني باعتباره صوتا صادقا في التعبيرعن معاناة ملايين اليمنيين الذين انهكتهم سياسات التجويع الممنهجة، وممارسات المليشيات الارهابية، وقياداتها الغارقة في الفساد، ومصادرة الحريات والممتلكات العامة والخاصة، دون مراعاة حتى لحرمة وقداسة الشهر الفضيل.

 

‏واضاف ان اجراءات المليشيات الحوثية التي اعقبت جنازة الشهيد البطل حمدي الخولاني، بما فيها الاعتقالات التعسفية الواسعة التي طالت الشباب الغاضب، تعكس مدى الرعب الذي تصنعه الاصوات الوطنية المطالبة بالحرية في قلوب قيادات الجماعة، ومشرفيها الطارئين، وتؤكد مدى ضعفها وهشاشتها امام الإرادة الشعبية الملهمة.

 

‏واشار المصدر الى ان تلك المسيرات والهتافات، والشعارات المنددة بالمليشيات وقاداتها، واجهزتها القمعية، مثلت تعبيرا حقيقيا عن جميع أبناء شعبنا الذين تداعوا في كل مكان لتأييدها، ومناصرتها، ومنحها زخما ثوريا أوسع، مستلهمة من الشهيد الخولاني، شجاعته، وبطولته، ومظلومية عائلته التي ستظل حية في الذاكرة الى الابد .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق