اخبار اليمن | وردنا الان.. هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية على هذة المحافظات فعلى الجميع الأنتباه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة، على عدة محافظات يمنية، محذرة من اضطراب البحر قبل وأثناء هطول الأمطار شمال شرق خليج .

https://yemenipost.net/news33940.html

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية، إنه يتوقع أمطار متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحيانا على أجزاء من محافظات ، ، ، البيضاء، أبين، عدن، ، وتعز .

ومن المتوقع هطول أمطار غزيرة مع عواصف رعدية ورياح تصل إلى الشديدة شمال شرق خليج عدن، وقد تهطل أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الجنوبية وأرخبيل وخاصة السواحل الشرقية، بحسب النشرة الجوية.

 

وأشار المركز إلى احتمال هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من محافظات إب، ريمة، ذمار، ، المحويت، عمران، الجوف وجنوب .

 

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول، وسائقي المركبات في المنحدرات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار ونتيجة تشكل السحب المنخفض و الضباب أو الشابورة المائية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق