اتهامات حوثية لطيران اليمنية بتوقيف بيع تذاكرها في صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

اتهمت مليشيا ، الخميس، شركة الخطوط الجوية اليمنية بوقف بيع تذاكر رحلاتها الجوية بين وعمان. 

 

ونقلت وكالة "سبأ" الخاضعة لسيطرة عن منتحل صفة وكيل الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد رائد جبل قوله إن قيادة الخطوط الجوية اليمنية في أوقفت مبيعات تذاكر السفر صنعاء صنعاء عبر مكاتبها ووكلاء السفر.

 

 

وأضاف أن هذا القرار سوف يزيد من حصار ومعاناة المواطنين اليمنيين، ويعيق سفرهم للخارج، و يفاقم من المعاناة على الشعب اليمني.

 

ودعا جبل "اليمنية" إلى الابتعاد عن ماوصفها "المماحكات السياسية والقيام بواجبها وخدمة كافة مواطني الجمهورية اليمنية باعتبارها الناقل الوطني الوحيد"، محملا إياها كافة التبعات المترتبة على هذا القرار التعسفي وغير القانوني.

 

وقبل عشرة أيام، قالت الحكومة، إن مليشيا الحوثي جمدت حسابات الخطوط الجوية اليمنية في البنوك العاملة ضمن المناطق الخاضعة بالقوة لسيطرتها.

 

وأشارت، على لسان وزير الإعلام معمر الإرياني، إلى أن ذلك يهدد بتوقف الخدمات التي تقدمها الشركة لكافة المواطنين في مختلف المحافظات دون تمييز، وتوقف الرحلات الجوية عبر مطار صنعاء.

 

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشبكة العربية للأنباء ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشبكة العربية للأنباء ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق