اخبار اليمن | منتدى الطالب المهري في جمهورية مصر العربية يتقدم بجزيل الشكر والتقدير لرمز العطاء والسخاء الشيخ راجح سعيد باكريت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة ، ٢٤ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠١:١٤ صباحاً (عين || خاص)

تقدمُ منتدى الطالب المهري في جمهورية بأجمل كلمات الشكر والتقدير والعرفان لعضو مجلس الشورى ومحافظ محافظة المهرة سابقاً الشيخ راجح سعيد باكريت، وذلك لدعمه لمنتدى الطالب المهري في مصر وتكفله بتغذية شهر رمضان كاملاً، بالإضافة إلى سعيه من أجل طلاب جامعة الأزهر من خلال لقائه بالسفير مارم.

 

وقد تقدم الأستاذ أسامة عكوش رئيس منتدى الطالب المهري في جمهورية مصر بالشكر للشيخ راجح على هذا الدعم والوقوف إلى جانب الطلاب والشعور بمعاناتهم؛ موضحاً أن الطلاب يحتاجون إلى من يقف إلى جانبهم لاجتياز المراحل الصعبة وكل ما يواجههم ويعرقل زيادة تحصيلهم العلمي.

 

وكان دعم الشيخ راجح للطلاب قد أتى في وقت فيه الطلاب بأمس الحاجة إليه لا سيّما أنَّه مع قدوم الشهر الفضيل وزيادة الالتزامات والتكاليف، فكلمة الشكر قليلة في حق الشيخ راجح الذي يستحق لقب رمز السخاء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق