اخبار اليمن الان | الائتلاف الوطني الجنوبي يهنيء القيادة السياسية والشعب بمناسبة حلول شهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي/خاص:

يطيب لنا في الائتلاف الوطني الجنوبي أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور/ رشاد محمد العليمي واعضاء مجلس القيادة الرئاسي، والى كافة أبناء شعبنا اليمني الكريم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

لقد حل علينا من جديد شهر الرحمة والمغفرة ليفيض علينا من نفحاته ولنكون أمام محطة إيمانية تزودنا بمعاني الخير، ومحاسبة الذات وتهذيب النفوس، وتنقيتها من شوائب الحياة وأدرانها، ويمنحنا فرصة للقرب من الله بأعمال الخير والبر والإحسان.

ويدعو الائتلاف الوطني الجنوبي كل انصاره وكافة ابناء الشعب اليمني الى استغلال هذه المحطة الربانية الغامرة بالخير لإحياء القيم السامية، وإشاعة روح التعايش والتسامح والتكافل، ليحل الخير على مجتمعنا وشعبنا، من خلال التواصل بالأقارب وتفقد المحتاجين والمعوزين، وإشاعة المحبة وروح البذل والعطاء الذي يرسخ التعاون ويزيح ما علق من عقد الماضي وصراعاته.

ونحن نعيش هذا الشهر الفضيل لا يغيب عنا معاناة وطننا وشعبنا الذي يتلظى بالمعاناة ويعيش ظروف الحرب، وهي فرصة أن نجعل من هذا الشهر الكريم منطلقاً لتوحيد الصفوف ورأب الصدع، والخلاص من المشاريع الضيقة والأطماع المليشياوية، وأن نتوحد خلف المشروع الوطني لنستعيد الدولة والوطن ونرفع المعاناة عن كاهل شعبنا.

وهي مناسبة لنعبر عن ارتياحنا الكبير لما تم التوصل إليه من اتفاق لتبادل المعتقلين والأسرى، بين الحكومة ومليشيا ، متمنين أن يرى الأحرار والشرفاء أنوار الحرية بعد سنين من المعاناة خلف قضبان السجون، إلا أن فرحتنا تبقى منقوصة حتى يعود كل المختطفين والمخفيين قسراً إلى أهاليهم وينالوا حريتهم.

نجدد التهاني لكل أبناء الشعب وقيادته والأمة العربية والاسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، داعين الله تعالى أن يجعله شهر الخير والبركات والقربات، وأن يعيده على وطننا وشعبنا وقد تحقق له السلام والأمن والاستقرار وكلما يصبو إليه، وأن يوفقنا جميعاً لصيام رمضان وقيامه، وكل أعمال البر والإحسان، وأن يعيده علينا بالخير واليُمن والبركات، وكل عام وأنتم بخير.
صادر عن الائتلاف الوطني الجنوبي
الأربعاء 30 شعبان 1444هـ
الموافق 22/ 3/ 2023م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق