اخبار اليمن | وردنا الان : مصادر دبلوماسية تكشف عن تأكيدات هامه بشأن صرف مرتبات موظفي الدولة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر دبلوماسية مطلعة عن تأكيدات هامه بشأن صرف مرتبات كافة موظفي الدولة في مناطق سيطرة بعد ساعات من نجاح عملية تبادل الأسرى بين والتحالف.

 

وقال الشيخ عبدالعزيز العقاب رئيس منظمة فكر للدفاع عن الحقوق والحريات في تغريدة على حائطة الرسمي بموقع تويتر جاء فيها :” بخصوص الرواتب والخطوات الإنسانية فقد تلقيت تاكيدات هامة حول الترتيب لمعالجة هذه الملفات بصورة عاجلة..

 

وأضاف : وهو أمر في غاية الأهمية نظراً للحالة المأساوية التي يعانيها الشعب اليمني قاطبة.

ومضى قائلا :” ولكني هنا أوضح بأننا ومعنا كل القوى الخيرة سوف نواصل حتى نرى الوعود حقيقة.

 

واختتم تغريداته بالقول :”حيا على السلام”

من جانبها نقلت صحيفة “البيان” الاماراتية عن مصادر سياسية وأخرى دبلوماسية متطابقة قولها إن ملامح اتفاق سياسي يمني جديد باتت تلوح في الأفق ..

 

وذكرت الصحيفة أن الاتفاق ينص على وقف شامل لإطلاق النار لمدة لا تزيد على عام، يتم خلالها فتح الطرقات بين المحافظات، وتوحيد الموارد المالية للدولة، وإنهاء الانقسام المالي، وصرف رواتب جميع الموظفين في مناطق سيطرة حكومة صنعاء، والالتزام بالتحضير لمحادثات سياسية، يتم السعي خلالها للاتفاق على تفاصيل المرحلة الراهنة، وأعضاء الحكومة الانتقالية المزمع تشكيلها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق