اخبار اليمن الان | قائد عسكري كبير يجدد العهد للرئيس العليمي ومجلس القيادة بتحرير الوطن وإستعادة الجمهورية ومؤسساتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص

 

 

بعث قائد اللواء الثالث عاصفة اللواء الركن/ محمد بن عبدالله العجابي برقية تهنئة إلى رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، والى أبطال القوات المسلحة والامن بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلا المولى عز وجل ان يتقبل منا صيامنا وقيامنا وان يعيده علينا بالخير واليمن والبركات.

جاء فيها ..
فخامة الأخ الدكتور/ رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والامن
الأخوة أعضاء مجلس القيادة الرئاسي   المحترمون .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن قادة وضباط وصف وجنود، اللواء الثالث عاصفة أن أبعث لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يبلغنا وإياكم هذا الشهر الكريم وأنتم بموفور الصحة والعافية وان يتقبل منا صيامنا وقيامنا.

وأننا اذ نستغل هذه المناسبة الدينية العظيمة لنرفع إليكم  بهذه التهنئة، اسماء ايات التهاني والتبريكات والى ابناء الشعب اليمني الصابر على ممارسات المليشا الحوثية التي اذاقته ويلات الحروب والقتل والنهب والدمار، مثمنا الدور الذي تقومون به في هذه المرحلة الفارقة من تاريخ شعبنا اليمني الذي يعني من إنقلاب مليشيا مثمنا عملكم الدؤب للتخفيف من معاناتهم والخروج باليمن الى بر الامان .

واننا اذ نجدد لكم العهد ولشعبنا اليمني العظيم اننا ماضون في سبيل تحرير الوطن وإستعادة الجمهورية ومؤسساتها من إيادي المليشيا الانقلابية.
وفي الاخير، نكرر لفخامتكم تهانينا القلبية، سائلا المولى عز وجل ان يتقبل منا صيامنا وقيامنا وان يعيده علينا وعليكم باليمن والبركات وبالامن والامان وعلى بلادنا وسائر بلاد المسلمين.

 

الرحمة والخلود للشهداء
والشفاء للجرحى
والحرية للأسرى 
والمجد كل المجد لشعبنا اليمني .
 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              اللواء الركن/
           محمد العجابي 
    قائد اللواء الثالث عاصفة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق