اخبار اليمن الان | فرع المكتب السياسي في محافظة إب يصدر بيان إدانة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كريتر سكاي: خاص


 


اصدر فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة إب، بأشد العبارات، جريمة تصفية الناشط المدني حمدي الخولاني المكنى بـ(المكحل) داخل إدارة أمن المحافظة

وجاء في نص البيان:

يدين فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في محافظة إب، بأشد العبارات، قيام المليشيا الحوثية المدعومة من إيران بتصفية الناشط المدني حمدي الخولاني، بدمٍ بارد في دهاليز السجن، بعد أشهر من التعذيب والتنكيل الذي تعرض له في زنازين المليشيا بالمحافظة.

إن تصفية الناشط المدني حمدي الخولاني من قِبل مليشيا يُعد عملًا بربريًا إرهابيًا مُستهجنًا، وجريمة شنعاء لا يمكن التسامح معها أو التغاضي عنها، وستظل وصمةَ عار تلاحق المليشيا وجريمةً فاضحة تستوجب العقاب والإنصاف عاجلًا أم آجلًا، ولا يمكن أن تسقط بالتقادم.

علاوة على ذلك، فإن رفض المليشيا الحوثية تسليم جثمان الخولاني والاستيلاء عليه بعد إزهاق روحه، وحرمان أبنائه وعائلته حتى من حقهم في دفنه بشكل لائق، دليل آخر على طبيعتها الهمجية ونزعتها الإرهابية.

إننا نجدد إدانتنا وشجبنا لهذا العمل الإرهابي، ونُعرب عن تعاطفنا مع عائلة حمدي في هذا الوقت الصعب، كما نحث أهالي محافظة إب على عدم الانخداع بالخطاب الكاذب لمليشيا الحوثي، وما تروجه لإخفاء وتمييع الجريمة، وندعو المنظمات الإنسانية للتحدث علنًا ضد الجريمة المروعة والصارخة، وإدانتها بشكل واضح وصريح.

صادر عن فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة إب

الثلاثاء- 21 مارس 2023


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كريتر سكاي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كريتر سكاي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق