اخبار اليمن | مأرب : شبح الاغتيال يخيم على القيادات العسكرية .. وغموض مرعب حول تصفية قيادي في جيش الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخيم شبح الاغتيال على القادة العسكريين في مدينة مارب، الخاضعة لسيطرة حزب الاصلاح، بالتصفية الممنهجة، التي يتخذها الإخوان على مدار السنوات الماضية .    

    هذا وتتضارب الروايات الواردة من محافظة بشأن عمليات الاغتيالات والتصفية التي طالت عدداً من القيادات العسكرية والضباط في الجيش الوطني خلال الفترة الماضية، دون الكشف عن ملابسات تلك الحوادث الغامضة.     

  وقالت مصادر مطلعة: ان القيادي بالجيش حسين علي السويري عثر عليه مقتولاً بمؤخرة الجبهة يوم السبت، في حين سارعت مصادر محسوبة على حزب للترويج بأن السويري قتل أثناء مواجهات مع مليشيا في جبهة غربي مدينة مأرب.     

  وسابقاً سجلت مأرب عمليات تصفية لضباط وجنود بظروف غامضة وسط تغاض وتجاهل من قبل السلطات الأمنية الخاضعة لسيطرة الإخوان في المحافظة عن كشف حقائق وخفايا تلك الجرائم.   

    وأكد عدد من النشطاء في مأرب أن عمليات الاغتيالات والتصفية التي تطال قيادات وضباطاً في الجيش أصبحت ممنهجة مفضوحة، خصوصاً وأن هذه القيادات تتعرض للهجمات بعيداً عن جبهات القتال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق