اخبار المهرة | تنفيذية انتقالي المهرة تعتقد اجتماعهما الدوري الأول لشهر مارس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٢١ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٨:٤٩ صباحاً (عين || خاص)

 

 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، يوم أمس الإثنين ، اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة الدكتور/ سالم علي القميري رئيس الهيئة وحضور نائبه الأستاذ/حسان مهدي بلحاف.

 

 

 

وفي مستهل الاجتماع استعرض القميري آخر مستجدات و تطورات الأحداث المتسارعة على مجمل المستويات ومن ابرزها اهمية الزيارة الرسمية للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي والوفد المرافق له الى روسيا .

 

 

 

وأشاد اجتماع الهيئة بصمود واستبسال أبطال القوات المسلحة الجنوبية في وجه العدوان الثلاثي على المتمثل بالحوثي والإخوان وتنظيم القاعدة في عموم جبهات الصمود والتصدي و مكافحة الإرهاب لتطهير الجنوب باجتثاثه من جذورة رغم سياسة انقطاع مرتباتهم الممنهج لتركيعهم.

 

 

 

و في الاجتماع دعت الهيئة وزير الدفاع باخراج القوات اليمنية الجاثمة على المهرة وإرسالها لمواجهة مليشيات ذراع ايران في المنطقة  وذلك بموجب الشق العسكري من نصوص بنود مشاورات .

 

 

 

كما أعلنت رفضها القاطع لإنشاء مدن سكنية لما يسمى نازحين الذي يأتي  ظمن سياسة النزوح الممنهج الهادف للتغيير الديمغرافي الذي بات يتوسع يوماً بعد يوم .

 

 

 

استعرض اجتماع الهيئة الاجراءات التي اتخذتها اللجنه الامنيه في المحافظة بخصوص حملتها الأمنية لضبط الاصطياد بالاشباك المحضوره ولكنها لم تراعي الدقه في التفريق بين الاشباك المسموحه للاصطياد والمحظورة ، مطالبة في ذات السياق السلطه المحليه والأمن بالافراج الفوري عن اشباك الصيادين التي لم تصنف محظورة بالرغم من البت فيها من قبل اللجنه المشكله من الامن بحضور ممثلي النيابه والثروة السمكيه حيث انها مصدر رزقهم.

 

 

 

وناقشت الهيئة في اجتماعها تقرير إنجازها في شهر فبراير 2023، وخطة انشطتها الرمضانية إضافة مناقشة برنامج نزولاتها الميدانية المقبلة إلى المديريات للاطلاع على سير عمل الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي فيها.

 

 

 

خرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات والتكليفات المدرجة في جدول اجتماعها لإتخاذ ما يلزم بشأنها.

 

 

 

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق