اخبار اليمن | اخبار سارة ومبهجة تعلنها شركة يمن موبايل لتسعد الجميع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم حفل تكريمي لـ49 موظفا من كوادرها من أصحاب المبادرات والأعمال الإبداعية للعام 2021- 2022.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل، عصام الحملي، أهمية تكريم المبادرات والأعمال الإبداعية من كوادر الشركة المتميزين بجدارة.

 

كما أكد حرص الشركة على تبني استراتيجية موارد بشرية تهدف إلى توظيف أفضل الكوادر ذوي الكفاءة العالية والعمل على الاحتفاظ بهم من خلال تطويرهم وتشجيعهم على المبادرة والإبداع والابتكار.

 

ولفت إلى أن التكريم يحفز على رفع مستوى الأداء الوظيفي وتحقيق الأداء المؤسسي المتميز ويضمن استمرارية ريادة الشركة في سوق الهاتف النقال.

 

وبين أن جائزة المبادرة والابداع تدشن مرحلة جديدة لتشجيع الموظفين على الابداع والابتكار خاصة وان الشركة تمر بمنعطف في غاية الأهمية مملوء بالتحديات.

 

فيما أوضح نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، المهندس أمين الحرثي، رئيس لجنة المبادرات الإبداعية، أن التكريم بُني على معايير دقيقة بداية من خلق أفكار جديدة وابتكارها وتنفيذها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق