اخبار المهرة | وزير المالية يناقش مع رئيس جامعة المهرة دعم الجامعة ماليا لاستكمال تأسيسها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٢٠ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:٤٠ مساءً (عين || خاص)

ناقش وزير المالية سالم بن بريك، اليوم، في العاصمة المؤقتة ، مع رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات، عددا من القضايا ذات الصلة بالأوضاع المالية والإدارية في جامعة المهرة، والاحتياجات الضرورية لمعالجة أية صعوبات لاستكمال تأسيس الجامعة التي تم إنشاؤها مؤخرا.

 

ووجه الوزير بن بريك، المعنيين في وزارة المالية بتذليل أية معوقات تواجه قيادة ومنتسبي جامعة المهرة، لاسيّما ما يخص النفقات التأسيسية والتشغيلية الضرورية واللازمة للإسهام في استكمال تأسيس الجامعة وقيامها بأدوارها التعليمية والتنويرية في سبيل خدمة المجتمع وتحقيق الأهداف الوطنية المنشودة. 

 

ونوه بأن إنشاء جامعة المهرة تعد إضافة نوعية للقطاع التعليمي الأكاديمي، وستساهم في تخفيف معاناة طلاب العلم في المهرة وخصوصا الإناث، والذين يواجهون جميعهم صعوبات في إكمال التعليم الجامعي بسبب الظروف الصعبة لكثير من الأسر.

 

ومن جانبه تطرق رئيس جامعة المهرة كلشات، إلى الأوضاع العامة المتصلة بجامعة المهرة، والجهود المبذولة لاستكمال بناء الهيكل التنظيمي للجامعة ومواجهة الصعوبات والتغلب عليها وتحقيق أهداف إنشاء جامعة المهرة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق