اخبار اليمن |  انتقالي وادي حضرموت يصدر بيان بشأن ما يسمى بالمقاومة الوطنية اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٢٠ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٩:١٠ صباحاً (عين || متابعات)

  اصدرت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء بيان هام بشأن تواجد المقاومة الوطنية اليمنية بالوادي.  

 

 

وحذر الانتقالي السلطة المحلية في الوادي بتقديم اي تسهيلات أو السماح بفتح مكتب لما يسمى بالمقاومة الوطنية اليمنية في مديريات وادي حضرموت.

 

 

نص تالبيان : لن تسمح الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بفتح مكتب سياسي في وادي حضرموت لما يسمى بالمقاومة الوطنية اليمنية، وفي ذات السياق فإننا نحذر سلطات الاحتلال اليمني من محاولاتها المتكررة والمشبوهة لتجاوز الإرادة الشعبية الجنوبية ونؤكد بأننا لن نسمح بذلك ونحذر السلطة المحلية بالوادي من تقديم التسهيلات والسماح بفتح المكتب كما نحملها مسؤولية ما قد يترتب عليه ذلك.

 

إن الهيئة وفروعها في كل المديريات وجماهير شعبنا الجنوبي وقواعده الثورية والتحررية ومقاومته الباسلة لن تبقى مكتوفة الأيدي في حالة فتح أي مكتب سياسي لما يسمى بالمقاومة الوطنية أو أي جهة تمثل نظام الاحتلال اليمني

 

صادر عن الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بتاريخ 19/3/2023  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عين المهرة ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عين المهرة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق