اخبار اليمن | تفاصيل مرعبة .. وفاة تهامي بعد سرقة كليته في صنعاء (وتيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقي مواطن تهامي حتفه بعد تعرضه لسرقة كليته داخل مستشفى خاص في العاصمة الخاضعة لمليشيا .

 

وقالت مصادر حقوقية، أن الضحية علي إبراهيم قوزي من أهالي محافظة ، دخل مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة صنعاء لإجراء عملية استخراج حصوة حيث تعرض لسرقة الكلية اليسرى واستئصال جزء من الكلية اليمنى ما تسبب بمقتله.

 

وأضافت المصادر ان المستشفى قام برمي جثة الضحية في ثلاجة الموتى بينما رفض مندوب الامن بالمستشفى طلب ابن الضحية إجراء تشريح لجثة والده لمعرفة اسباب الوفاة.

 

وأوضحت المصادر أن ابن المتوفى محمد علي قوزي قدم شكوى امام المجلس الطبي ضد المستشفى والاطباء المعالجين للحالة المودعة جثته في ثلاجة المستشفى وكذا امام نيابة غرب الأمانة الابتدائية.

 

وبحسب المصادر قام المجلس الطبي في مطلع سبتمبر من العام الماضي بمناقشة الشكوى والاجتماع وجرى تكليف لجنة الطوارئ والقضايا المستعجلة بالنزول للمستشفى وعقدت عدت جلسات قبل ان تصدر قرارا بعدم وجود خطا طبي.

 

واشارت المصادر الى ان نيابة غرب الأمانة الخاضعة لمليشيا الحوثي رفضت إقامة الدعوى ضد المستشفى وتم اغلاق ملف القضية، رغم تأكيد الاشعة المقطعية والتقرير الطبي للمريض قبل دخول غرفة العملية بأنه كان لديه كليتين.

 

وانتشرت مؤخرا جرائم الاتجار بالبشر في مناطق سيطرة الحوثي، بعد استيلاء المليشيات على عدد من المستشفيات وتحويلها إلى مجازر سرية ومقرات للعصابات الاجرامية.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فيوتشر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فيوتشر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق